جامعة الإسكندرية توقع بروتوكول لدعم المستشفيات الجامعية بالأجهزة الطبية
شهدت جامعة الإسكندرية خطوات جديدة لتعزيز خدماتها الصحية والمجتمعية، حيث وقع الدكتور أحمد عبد الحكيم، القائم بأعمال رئيس جامعة الإسكندرية، و وفاء محمد خطاب رئيس مجلس أمناء مؤسسة مؤسسة “تداووا” الخيرية بروتوكول تعاون بين مستشفيات الجامعة والمؤسسة، بهدف دعم المستشفيات الجامعية بالأجهزة والمعدات الطبية اللازمة، بما يسهم في تطوير مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى ورفع.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة


