النائب العام يزور نيابة استئناف الإسماعيلية ويؤكد أهمية تطوير الأداء القضائي | صور
توجه النائب العام المستشار محمد شوقي، بزيارة إلى نيابة استئناف الإسماعيلية، التقى خلالها أعضاء النيابة والجهاز الإداري بها. تأتي هذه الزيارة في إطار نهج النيابة العامة الرامي إلى تعزيز التواصل المباشر مع أعضائها والعاملين بها، والوقوف على سير العمل بمختلف مقار النيابات. واستهل سيادته الزيارة بلقاء أعضاء النيابة العامة المتواجدين بالنوبتجية المسائية، حيث أثنى على.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




