رئيس مياه القناة: نستهدف الاستغلال الأمثل للإمكانيات الفنية لخدمة قطاع البترول
أكد المهندس أحمد رمضان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الخميس، تعزيز التعاون المشترك مع الهيئة المصرية العامة للبترول، وذلك في مجالات الصيانة والدعم الفني والدراسات التخصصية، يأتي ذلك بتوجيهات المهندس مصطفي الشيمي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي، بتعزيز التكامل المؤسسي وتبادل الخبرات الفنية بين الجهات.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




