مدرب كوريا الجنوبية يحمل نفسه مسؤولية الخسارة أمام جنوب أفريقيا

أكد هونغ ميونغ بو، المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي، تحمله المسؤولية الكاملة عن الخسارة المريرة التي تجرعها فريقه أمام نظيره منتخب جنوب أفريقيا بهدف دون رد على ملعب مونتيري في المكسيك في الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الأولى لكأس العالم 2026.
وأعرب المدرب الكوري عن أسفه الشديد وتأثره بهذه النتيجة التي أدت إلى تراجع فريقه إلى المركز الثالث في ترتيب مجموعته، مشيراً إلى أنه يتحمل المسؤولية كاملة عن نتيجة المباراة.
وأكد ميونغ بو أن التسرع والاندفاع سادا أداء الفريق في بعض الفترات رغم أن اللاعبين قدموا كل ما في وسعهم وبذلوا قصارى جهدهم على مدار شوطي المباراة.
وعن التغيير الاضطراري الذي شهده الشوط الثاني بخروج المدافع كيم مين جاي ونزول بارك جين سيو، أوضح المدير الفني أن هذا التبديل جاء نتيجة تعرض مين جاي لإصابة في ربلة الساق (السمانة).
ووجه ميونغ بو رسالة اعتذار إلى الجماهير الكورية الكبيرة المؤازرة للفريق، قائلاً إنهم قاتلوا حتى النهاية ولكن النتيجة جاءت مخيبة للآمال، ومكرراً تأكيده على أنه كمدير فني يتحمل مسؤولية هذه الخسارة، بينما يتعين على الجميع الآن الانتظار ومراجعة نتائج المباريات المتبقية في المجموعات الأخرى لمعرفة مصير الفريق في المونديال.
المصدر: العربية – رياضة





