عقب المباراة.. القبض على 10 متهمين بإتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن إتلاف عدد من الأشخاص المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة بالقاهرة عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية. بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، 10 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظات القاهرة، المنوفية، الغربية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





