التحقيقات في حادث دائري السلام: سائق النقل خالف قواعد المرور
كشف تقرير الادارة العامة للمرور حول حادث تصادم عدد من السيارات أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام، بالقرب من محطة الأتوبيس الترددي عدلي منصور والذي اسفر عن مصرع 3 أشخاص واصابة 16 اخرين ان السيارة النقل سارت علي الطريق في غير الاوقات المسموح لها بالمشي عليه وقد خالف السائق قواعد المرور فضلا عن السرعة الزائدة وعدم فحص الفرامل او اطارات السيارة قبل اقلاعها .
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





