وزيرة التنمية المحلية تشهد تدشين أول 3 ماكينات لإعادة تدوير العبوات البلاستيكية والمعدنية
أجرت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، والمهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، جولة تفقدية موسعة بالحي الحكومي بالعاصمة الجديدة، شهدا خلالها تدشين أول ثلاث ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية (Reverse Vending Machines)، وذلك ضمن جهود تعزيز منظومة الاقتصاد الدائري وتشجيع المواطنين والعاملين على المشاركة الفعالة في.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




