اجتماع موسع بالمسرح القومي لمتابعة تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة
عُقد اليوم بالمسرح القومي اجتماعا لمتابعة معدلات تنفيذ أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة ومحيط المسارح التاريخية، بحضور الدكتور أيمن الشيوي رئيس قطاع المسرح، واللواء أحمد خلفية رئيس حي الموسكي، والدكتور أحمد العدل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، والمهندس محمد أبو سعدة رئيس الجهاز القومي للتنسيق
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





