البورصة المصرية تواصل التراجع للجلسة الرابعة.. وخسائر السوق تهبط 26 مليار جنيه
أنهت تعاملات البورصة المصرية، جلسة اليوم الخميس، بتراجع للمؤشرات للجلسة الرابعة على التوالي، بضغوط مبيعات المتعاملين المصريين فيما مالت تعاملات العرب والأجانب للشراء، في حين سجل رأس المال السوقي خسارة نحو 26 مليار جنيه ليغلق عند مستوى 3.691 تريليون جنيه. وسجل مؤشر «إيجي إكس 30» تراجع بنسبة 0.52% ليغلق عند مستوى 51.443 نقطة، بينما هبط.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





