محافظ بني سويف يكرّم أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي والمتميزين رياضيًا
شهد اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، احتفالية نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة لتكريم عدد من الأبطال الرياضيين المتميزين، ولاعبي ولاعبات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي من أبناء المحافظة، وذلك بحضور الأستاذ هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة، والدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية للرياضة، والمهندس أحمد شكري عضو مجلس.
المصدر: الأسبوع
0
Views



