«مياه القليوبية» و«جامعة بنها الأهلية» توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز التدريب والبحث العلمي والابتكار
وقّعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بروتوكول تعاون مشترك مع جامعة بنها الأهلية، بهدف دعم مجالات التدريب والتأهيل المهني، وتشجيع الابتكارات الفنية، وتنفيذ مشروعات بحثية مشتركة، إلى جانب تنظيم ورش العمل والندوات العلمية، وتبادل الخبرات والاستشارات الفنية بين الجانبين. وقع البروتوكول المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة



