«بوابة أفريقيا الصناعية».. وفد مدغشقر يدرس فرص التوطين والتوسع داخل اقتصادية القناة
استقبلت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، صباح اليوم، بمقر الهيئة بالعاصمة الجديدة، وفدًا رفيع المستوى من جمهورية مدغشقر برئاسة جوزيل رافيدي، الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في مدغشقر (EDBM)، وضم الوفد ممثلين عن المجلس ووزارة التصنيع وتنمية القطاع الخاص بمدغشقر، إلى جانب ممثل عن مشروع دعم التصنيع والقطاع المالي (PAISF)، وذلك في إطار تعزيز.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





