روسيا: حذرنا أميركا مراراً من مخاطر تزويد أوكرانيا بالأسلحة
أعلنت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، الخميس، أن موسكو أشارت خلال اتصالاتها مع واشنطن إلى أن تزويد القوات الأوكرانية بالأسلحة قد يؤدي إلى عواقب لا يمكن التنبؤ بها لأمن المنطقة والعالم.
وقالت زاخاروفا للصحافيين: “أشرنا مراراً خلال اتصالاتنا مع واشنطن إلى أن تزويد نظام كييف بالمنتجات العسكرية قد يؤدي إلى عواقب لا يمكن التنبؤ بها على الأمن الإقليمي والدولي، ونؤكد أن بلدنا يعتبر هذه القوافل هدفاً عسكرياً مشروعاً”.
وأضافت زاخاروفا “فيما يتعلق بالهجمات التي شنتها القوات الأوكرانية على مقاطعة فورونيج في 22 يونيو (حزيران)، نوصي بالاسترشاد بمصادر المعلومات الرسمية والموثوقة، ولا سيما بيان وزارة الدفاع الروسية، بما في ذلك فيما يتعلق بأنظمة الأسلحة الغربية المستخدمة في القصف”.

المصدر: العربية – العرب والعالم
0
مشاهدة
