“أطباء السودان”: قتيلان و7 مصابين بقصف محطة وقود بولاية النيل الأبيض
الخرطوم: أعلنت شبكة أطباء السودان، الخميس، مقتل شخصين وإصابة 7 آخرين بينهم امرأة جراء قصف استهدف محطة وقود بمدينة ربك في ولاية النيل الأبيض (جنوب). وفي منشور عبر منصة شركة “إكس” الأمريكية، اتهمت الشبكة (غير حكومية) قوات “الدعم السريع” بالوقوف وراء الهجوم الذي نُفذ بطائرة مسيرة، فيما لم يصدر رد من قيادة تلك القوات على […]
المصدر: القدس العربي
0
مشاهدة




