رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات التنمية والخدمات بالقليوبية
عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا، اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية التي يتم إقامتها بمحافظة القليوبية، ومستهدفات العمل خلال المرحلة القادمة، وذلك بحضور الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، والدكتور حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية. وخلال الاجتماع، قدم الدكتور حسام عبد الفتاح، عرضًا استهله بالموقف التنفيذي.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





