انفراجة في ميت عقبة.. الزمالك ينهي قضيتين لدى «فيفا» ويقترب من رفع إيقاف القيد
نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب في إنهاء ملف قضيتين من القضايا الصادرة ضده من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد سداد المستحقات المالية المستحقة للأطراف المعنية في النزاعين. وجاء ذلك بعدما أنهى النادي بشكل رسمي ملفي الفلسطيني عمر فرج، مهاجم الفريق السابق، والتونسي أحمد الجفالي، في إطار تحركات الإدارة لحل.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





