رئيس الوزراء في احتفالية الخارجية: مصر دولة سلام واعتدال وتوازن
شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم في احتفالية مرور مائتي عام على إنشاء وزارة الخارجية المصرية، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة. وقال رئيس الوزراء في كلمته: «يسعدني أن أشارككم اليوم هذه المناسبة الوطنية الجليلة، ونحن نحتفي بمرور مائتي عام على إنشاء وزارة الخارجية المصرية، ذلك الصرح العريق الذي وُلد من رحم الدولة المصرية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




