نائب محافظ القليوبية تطلق مبادرة شباب الخصوص من أجل مدينة نظيفة وهواء نقي
عقدت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا بمجلس مدينة الخصوص، لإطلاق مبادرة “شباب الخصوص من أجل مدينة نظيفة وهواء نقي”، وذلك في إطار توجيهات الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية بتعزيز المشاركة المجتمعية، وتفعيل دور الشباب كشركاء أساسيين في جهود التنمية والارتقاء بالمظهر الحضاري بمختلف مدن المحافظة. وذلك بحضور حسام المحلاوي.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




