بحضور كيم، كوريا الشمالية تختبر منظومات صاروخية مطورة
أفادت وسائل إعلام كوريا الشمالية بأن الزعيم كيم جونج-أون أشرف على سلسلة اختبارات لأسلحة جديدة، شملت منصة صواريخ وأنظمة مدفعية متطورة. وجاءت هذه التجارب بالتزامن مع الذكرى السادسة والسبعين لاندلاع الحرب الكورية، في خطوة فسرها مراقبون على أنها رسالة استعراض للقوة وقدرة على استهداف منشآت حيوية في الجنوب.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





