عالمية وبمزايا تنافسية، الإسكان والاتصالات يستعدان لإطلاق المرحلة الأولى لمنصة تصدير العقار المصري
عقدت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس رأفت هندي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اجتماعًا موسعًا بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي وتنسيق الجهود المشتركة لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري ،
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





