«سولار بالمياه».. ضبط محطة وقود تتلاعب بالمواد البترولية في أسيوط
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار المحافظة في تنفيذ حملات رقابية مكثفة على محطات الوقود والمنشآت التموينية، للتصدي بكل حسم لمحاولات التلاعب أو الغش في تداول المواد البترولية، حفاظًا على حقوق المواطنين وضمان وصول المنتجات البترولية بالمواصفات القياسية، مشددًا على اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد كل من يثبت تورطه في أي مخالفات تمس الأمن.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




