مصرع مسن ألقى نفسه من شباك الرعاية المركزة بمستشفى منوف
لقي مسن مصرعه بعدما ألقى بنفسه من شباك الرعاية المركزة، داخل مستشفى منوف التابع إلى محافظة المنوفية، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك. وعن تفاصيل الواقعة، تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنوفية، بلاغًا من مستشفى منوف يفيد بمصرع مسن عقب إلقائه نفسه من شباك الرعاية المركزة. وانتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




