وزيرا الإسكان والاتصالات يتابعان الموقف التنفيذي لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري
عقدت وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندسة راندة المنشاوي، مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس رأفت هندي، اجتماعًا موسعًا بمقر وزارة الإسكان بالعاصمة الجديدة، لمتابعة الموقف التنفيذي وتنسيق الجهود المشتركة لإطلاق المرحلة الأولى من “منصة تصدير العقار المصري”، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لتسهيل استثمار الأجانب في السوق العقاري عبر توفير منظومة رقمية متكاملة وموثوقة، […]
المقال وزيرا الإسكان والاتصالات يتابعان الموقف التنفيذي لإطلاق المرحلة الأولى من منصة تصدير العقار المصري تم كتابته في جريدة البورصة.
المصدر: البورصة
0
مشاهدة



