رئيس محكمة النقض يدلي بصوته في انتخابات نادي قضاة مصر
أدلى القاضي عاصم عبد اللطيف الغايش، رئيس محكمة النقض ورئيس مجلس القضاء الأعلى، اليوم الجمعة، بصوته في انتخابات نادي القضاة التي تُعقد في دار القضاء العالي، وذلك في إطار الحرص على دعم المؤسسات القضائية وتعزيز قيم المشاركة. وأكد الغايش أن نادي القضاة يمثل أحد الصروح القضائية العريقة، بما يؤديه من دور مهم في خدمة القضاة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





