بعد إهانة أحدهم، دخول 11 عاملًا في إضراب عن الطعام بإسعاف دمياط
شهد مرفق إسعاف دمياط تطورا مفاجئا وتصعيدا خطيرا اليوم، حيث أعلن 11 مسعفًا من العاملين بالمرفق دخولهم في إضراب مفتوح عن الطعام. وتأتي هذه الخطوة الاحتجاجية تعبيرا عن رفضهم القاطع لما وصفوه بسوء المعاملة والتعسف الواضح في اتخاذ بعض القرارات الإدارية بحقهم، مما فجر حالة من الغليان والاحتقان الشديد بين
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





