اختفاء 300 مصاب بـ”إيبولا” يثير المخاوف في الكونغو
حذّرت السلطات الصحية في أفريقيا من تزايد مخاطر تفشي فيروس “إيبولا” في جمهورية الكونغو الديمقراطية، بعد فقدان القدرة على تتبع نحو 300 شخص تأكدت إصابتهم بالفيروس، في ظل أوضاع إنسانية وأمنية معقدة تعرقل جهود الاستجابة الصحية.
المصدر: سبوتنيك عربي
0
مشاهدة
