اتصال هاتفي بين وزيري خارجية الإمارات وإيران.. وهذا ما أكده عبدالله بن زايد
(CNN)– تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي وزير الخارجية، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، الجمعة، بحثا خلاله الأوضاع في المنطقة، وآخر المستجدات والتطورات الإقليمية، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإماراتية “وام”.
وجاء الاتصال بين الوزيرين في أعقاب التوصل إلى اتفاق حول مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران وتوقيع البلدين عليها.
وأكد عبدالله بن زايد خلال الاتصال على “أهمية الالتزام الكامل ببنود الاتفاق بما يضمن…
المصدر: CNN بالعربية
0
مشاهدة





