محافظ القليوبية: الانتهاء من تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر خلال شهر
وجه الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير المقر الرئيسي لفرع التأمين الصحي بشبين القناطر
المصدر: Veto (Sports)
0
Views