مدير «صحة الإسكندرية» يستعرض مؤشرات الأداء بمنطقة غرب الطبية
شهد الدكتور محمد يحيى بدران، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، الاجتماع الشهري الموسع لمنطقة غرب الطبية، والذي خُصص لاستعراض مؤشرات الأداء والإنجازات، بحضور الدكتورة حنان أنور والدكتور أحمد بحلاق، وكيلي المديرية، وعدد من مديري الإدارات الفنية ومديري عموم المناطق الطبية، إلى جانب قيادات منطقة غرب الطبية ومديري المنشآت الصحية التابعة لها. عُقد الاجتماع بقاعة مستشفى الجمهورية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




