الاثنين… الأخضر يغادر أميركا
تقرر مغادرة بعثة المنتخب السعودي الأراضي الأميركية متوجهةً إلى أرض الوطن يوم 29 يونيو (حزيران) بعد أن ودّع «الأخضر» منافسات كأس العالم 2026 من دور المجموعات
المصدر: الشرق الأوسط
0
مشاهدة





