رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى صدفا في أسيوط
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، أهمية استمرار تكثيف حملات النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، في إطار خطة متكاملة للارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على البيئة والصحة العامة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحقيقًا لأهداف رؤية مصر 2030 وخطة التنمية المستدامة.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





