طارق السيد: مصطفى محمد كان يستحق التواجد مع منتخب مصر.. ومحمد إسماعيل تعرض للظلم
قال طارق السيد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، خلال تصريحاته مع الإعلامية سهام صالح في برنامج “ستاد العاصمة” عبر قناة ON E، إن المهاجم مصطفى محمد كان لابد من انضمامه لقائمة منتخب مصر. وطرح تساؤلًا حول الأجدر بالاعتماد في الخط الخلفي، قائلًا: هل الأفضل هو محمد إسماعيل أم محمد عبد المنعم؟ مشددًا على ضرورة مراعاة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




