بعد قليل.. محاكمة هدير عبد الرازق في قضية «غسل الأموال»
تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، بجلسة محاكمة البلوجر هدير عبد الرازق، في القضية المتهمة فيها بغسل الأموال. وقضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، في وقت سابق، بقبول استئناف هدير عبد الرازق وأوتاكا، على الحكم الصادر بمعاقبتهما بالحبس 3 سنوات والقضاء بحبسهما عامين، بتهمة نشر محتوى خادش. وكانت جهات التحقيق المختصة أحالت المتهمين إلى المحكمة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





