مصر وقطر تؤكدان أهمية البناء على المسار التفاوضي بعد مذكرة التفاهم الأمريكية الإيرانية
بحث الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي وشؤون المصريين بالخارج، خلال اتصال هاتفي، أمس السبت 27 يونيو، مع محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر، سبل تعزيز التشاور والتنسيق المستمر بين البلدين الشقيقين بشأن العلاقات الثنائية وتطورات الأوضاع الإقليمية. وتبادل الوزيران الرؤى بشأن مستجدات المفاوضات بين الولايات المتحدة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




