مناشدات لنقابة المعلمين بدعم موجه أصيب أثناء توجهه لرئاسة لجنة الثانوية العامة بالقليوبية
طالب عدد من المعلمين والقيادات الحزبية والمجتمعية نقيب المعلمين على مستوى الجمهورية، ومجلس نقابة المعلمين بشمال القليوبية، بسرعة التدخل لمتابعة الحالة الصحية للموجه سعد عبدالستار عيسى، موجه اللغة الإنجليزية بـ إدارة بنها التعليمية، بعد تعرضه لحادث أثناء توجهه لتولي مهام رئاسة إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة.
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





