الجيش الكويتي يعلن اعتراض صاروخين بالستيين دون إصابات أو أضرار
أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبد العزيز العطوان، أن القوات المسلحة رصدت فجر الأحد، صاروخين بالستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اعتراضهما والتعامل معها وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة. وأضاف أنه لم ينتج عن ذلك أي أضرار مادية أو إصابات بشرية. وفي السياق ذاته، أدانت دولة الكويت بأشد العبارات تكرار الاعتداءات.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





