تأجيل محاكمة عاطل بتهمة قتل صديقه في السيدة زينب لـ 4 يوليو
قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة عاطل بتهمة قتل صديقه أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية بـ منطقة السيدة زينب إلى جلسة 4 يوليو المقبل. تلقت الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة السيدة زينب يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين وسقوط أحدهما قتيلًا بدائرة القسم، وانتقل
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





