انتظام امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية.. والمحافظ يوجه بتوفير أقصى درجات الراحة للطلاب
تابع اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم الأحد، امتحانات الشهادة الثانوية العامة، في جميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة، للاطمئنان على سيرها وانتظام دخول الطلاب والطالبات وذلك عبر الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، في متابعة لحظية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء. جاء ذلك بحضور اللواء عماد عبد الله السكرتير العام للمحافظة، واللواء.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





