«صحة الإسكندرية» تحصد مراكز متقدمة في مسابقة التميز بقطاع طب الأسنان على مستوى الجمهورية
حققت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الإسكندرية إنجازًا جديدًا في قطاع طب الأسنان، بعدما حصدت عدة مراكز متقدمة خلال فعاليات “مسابقة التميز في خدمات طب الأسنان” التي نظمتها الإدارة العامة لشؤون طب الأسنان بوزارة الصحة والسكان، في إطار دعم التميز المؤسسي والارتقاء بجودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. وجاءت المشاركة تحت رعاية الدكتور «محمد يحيى بدران» وكيل.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





