عراقجي: مضيق هرمز يخضع للإدارة الإيرانية
أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اليوم الأحد، أن البند الأول في مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة ينص على وقف الحرب على جميع الجبهات، بما في ذلك لبنان. وقال عراقجي، خلال مؤتمر صحفي في بغداد، إن مضيق هرمز يخضع للإدارة الإيرانية. وشدد عراقجي، على أن أي إجراءات جديدة أو أحادية الجانب تتعلق بمضيق هرمز من.
المصدر: الأسبوع
0
Views



