لقاء توعوي للعاملين بشركة مياه بني سويف ضمن فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم
نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف لقاءً تعريفيًا وتوعويًا للعاملين، ضمن فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم، وذلك تحت رعاية اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، وفي إطار تعزيز ثقافة العمل المجتمعي ونشر الوعي بأهمية التبرع بالدم. جاء اللقاء برئاسة المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وبالتعاون مع مديرية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




