وزير الخارجية يبحث مع رئيس مجلس النواب جهود جذب الاستثمارات ورعاية المصريين بالخارج
التقى دكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين في الخارج، يوم الأحد 28 يونيو، بالمستشار هشام بدوي، رئيس مجلس النواب. وأعرب الوزير عبد العاطي عن تقديره للتعاون والتنسيق الوثيق القائم بين وزارة الخارجية والتعاون الدولي والمصريين في الخارج ومجلس النواب، مشيداً بما أثمر عنه هذا التعاون خلال الفصل التشريعي من دعم للقضايا الوطنية.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





