هشام نصر يدعو لفتح صفحة جديدة مع جماهير الزمالك ويؤكد: القادم أفضل للقلعة البيضاء
دعا هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى ضرورة فتح صفحة جديدة يسودها الاحترام والتعاون بين إدارة النادي وجماهير القلعة البيضاء، مؤكدًا أهمية توحيد الصفوف خلال المرحلة الحالية التي يمر بها النادي. وأكد نصر، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، أن جماهير الزمالك تُعد من أكثر الجماهير إخلاصًا ودعمًا.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




