ننشر أسماء مصابي تسرب غاز الكلور بمحطة مياه الرملة في بنها
أصيب 12 شخصًا بحالات اختناق إثر تسرب محدود لغاز الكلور داخل محطة مياه الرملة الارتوازية التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية، وذلك أثناء قيام الفنيين المختصين باستبدال إحدى أسطوانات الكلور، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، فيما أكدت الجهات الطبية استقرار حالتهم الصحية. وحصل «الأسبوع» على أسماء المصابين، وهم: إسماعيل.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




