مدير «تعليم قنا» يوجه بسرعة صرف مستحقات المعلمين والعاملين
أكد طارق سعد الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن صرف المستحقات المالية للمعلمين والعاملين يأتي على رأس أولويات المديرية، مشددًا على ضرورة الانتهاء من جميع الإجراءات الإدارية والمالية اللازمة، بما يضمن حصول المستحقين على حقوقهم دون أي تأخير. جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده وكيل الوزارة مع مديري الشؤون المالية والإدارية بالإدارات التعليمية، لمتابعة.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة




