ضبط سائق متهم بدهس آخر عمدًا بعد مشاجرة على الطريق في القليوبية
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات منشور مدعوم بصور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن اتهام قائد سيارة ملاكي بالاصطدام عمدًا بأحد الأشخاص في محافظة القليوبية، ما أسفر عن إصابته، قبل أن يفر من مكان الواقعة. وبالفحص، تبين أن مركز شرطة الخانكة تلقى بتاريخ 23 يونيو الجاري
المصدر: Veto (Sports)
0
مشاهدة





