منوعات
حالاتهم مستقرة.. مستشفى حميات بنها يستقبل 8 مصابين في تسرب كلور بمحطة مياه الرملة
أعلنت مستشفى الحميات ببنها، برئاسة الدكتور أحمد ياسين، عن استقبال 8 حالات محوَّلين من جامعة بنها، وأنه تم عمل الإسعافات الأولية للحالات وإجراء التحاليل اللازمة فور وصولهم. وأوضحت المستشفى في…
