منوعات
حملات تموينية في أسيوط تضبط أغذية غير صالحة للاستهلاك قبل طرحها بالأسواق
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار الحملات الرقابية المكثفة على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات الدولة بحماية صحة المواطنين، والتصدي لكافة صور الغش التجاري والتلاعب…
