أحرقه بـ«قداحة».. الإعدام شنقاً للمتهم بحرق صديقه حياً بالبنزين في الشرقية
قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد سراج الدين، وعضوية المستشارين أمير زكي وحسين عدلي، وبسكرتارية محمد شومان، بمعاقبة المتهم بقتل سائق توك توك بدائرة مركز شرطة ههيا بمحافظة الشرقية، بالإعدام شنقًا، وذلك بعد ثبوت إدانته بارتكاب جريمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد. وتعود أحداث القضية رقم 10290 لسنة 2025 جنايات مركز شرطة ههيا،.
المصدر: الأسبوع
0
مشاهدة





