«أوبرا الإسكندرية» تختتم موسمها الفني بأغاني عبد الحليم حافظ وشادية وسط حضور كامل العدد
شهد مسرح سيد درويش بالإسكندرية مساء اليوم حفل استثنائي ختامي حمل عنوان “عبد الحليم وشادية”، تحت رعاية دار الأوبرا المصرية لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو الدكتور إيهاب عبد الحميد، وسط حضور جماهيري كامل العدد وأجواء فنية مفعمة بالحنين إلى زمن الفن الجميل. وشهد الحفل تقديم باقة مختارة من أشهر الأغنيات التي ارتبطت.
المصدر: الأسبوع
0
Views



